2022-09-24T15:32:27+03:00

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك في دوري الأمم الأوروبية

يستعد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب التشيك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتقام مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب التشيك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك في دوري الأمم الأوروبية

وتعتبر قناة سي بي سي سبورت اتش دي من القنوات الفضائية المباراة، وتستطيع تحميلها من خلال هذا التردد 11135.

كما تنقل قناة Varzish sport HD جميع مباريات دوري الأمم الأوروبية ويمكن تحميلها من خلال هذا التردد 11785 H.

بالإضافة إلى قناة football HD تقوم بعرض جميع المباريات ويمكن تحميلها من خلال التردد 11700. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك في دوري الأمم الأوروبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك في دوري الأمم الأوروبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستعد منتخب البرتغال الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب التشيك، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.وتقام مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب التشيك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم... , نشر في السبت 2022/09/24 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم