2022-09-25T05:24:33+03:00

تردد القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بلجيكا اليوم الأحد في دوري الأمم الأوروبية وطريقة مشاهدة المباراة

يبحث كتير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب هولندا ضد نظيره منتخب بلجيكا وذلك مساء اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراة هولندا ضد بلجيكا

ويواجه منتخب هولندا الأول نظيره منتخب بلجيكا مساء اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة هولندا ضد بلجيكا مساء اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بلجيكا

ويستعرض لكم" الفجر الرياضي" تردد القنوات المفتوحة والناقلة لمباراة هولندا ضد نظيره بلجيكا في سادس جولات دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية:-

قناة Sky Sport 1 Deutschland.القمر الصناعي: Astra 1B 1H 2C.التردد: 12031.الأستقطاب: أفقي.معدل الترميز: 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.قناة BT Sport 2 HDالقمر الصناعي Astra 2A 2B 2D.التردد: 12515.الأستقطاب: أفقي.معامل تصحيح الخطأ: 3/4.معدل الترميز: 22000.قناة TVP Sport HDالقمر الصناعي: Hot Bird.التردد: 10834.الأستقطاب: عمودي.معدل الترميز، 27500.معامل تصحيح الخطأ: 3/4. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تردد القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بلجيكا اليوم الأحد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تردد القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بلجيكا اليوم الأحد في دوري الأمم الأوروبية وطريقة مشاهدة المباراة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر تردد القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد بلجيكا اليوم الأحد في دوري الأمم الأوروبية وطريقة مشاهدة المباراة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يبحث كتير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بمنتخب هولندا ضد نظيره منتخب بلجيكا وذلك مساء اليوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من... , نشر في الأحد 2022/09/25 الساعة 05:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم