2022-09-25T12:20:52+03:00

دوري أمم أوروبا.. موعد مباراة فرنسا والدنمارك والقنوات الناقلة

11:16 ص | الأحد 25 سبتمبر 2022

موعد مباراة فرنسا والدنمارك والقنوات الناقلة

يضرب منتخب فرنسا موعداً مع الدنمارك، على ملعب «باركن ستاديون»، في مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا، في إطار منافسات المجموعة الأولى، التي تضم فرنسا، الدنمارك، كرواتيا والنمسا، تحت صافرة إستفان كوفاكس.

موعد مباراة فرنسا والدنمارك والقنوات الناقلة في دوري أمم أوروبا

فرنسا والدنمارك، في التاسعة إلا ربع مساء، وتنقل عبر قنوات Arena Sport 2 HD Premium Serbia وTV2 Sport Premium 1 HD وSport 2 Czechia وSport TV2 Portugal.

ترتيب المجموعة الأولى في دوري أمم أوروبا قبل لقاء فرنسا والدنمارك

دوري أمم أوروبا، برصيد 10 نقاط، بعد انتصاره في 3 مباريات، ومني بالهزيمة مرة وحيدة وتعادل مثلها، بينما يأتي الدنمارك المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة جمعها من الانتصار في 3 مباريات وخسر مرتين، وفي المركز الثالث منتخب فرنسا، بعدما اكتفى بالانتصار مرة وحيدة وخسر مرتين وتعادل مثلهما، وفي ذيل الترتيب يقبع منتخب النمسا بـ4 نقاط.

تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة الدنمارك بدوري أمم أوروبا

حارس المرمى: أريولا.

خط الدفاع: ساليبا، فاران، بدياشيلي.

خط الوسط: تشواميني، فوفانا، ميندي،  كلاوس.

خط الهجوم:، أنطوان جريزمان، كيليان مبابي، جيرو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دوري أمم أوروبا موعد مباراة فرنسا والدنمارك والقنوات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دوري أمم أوروبا.. موعد مباراة فرنسا والدنمارك والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن دوري أمم أوروبا.. موعد مباراة فرنسا والدنمارك والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:16 ص | الأحد 25 سبتمبر 2022 موعد مباراة فرنسا والدنمارك والقنوات الناقلة يضرب منتخب فرنسا موعداً مع الدنمارك، على ملعب «باركن ستاديون»، في مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا، في إطار منافسات المجموعة... , نشر في الأحد 2022/09/25 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم