2022-09-27T03:36:35+03:00

موعد مباراة الاهلي ضد الاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

الفجر الرياضي، في السطور التالية موعد مباراة فريق الأهلي والاتحاد المنستيري ضمن منافسات دور الـ 32 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دوري أبطال إفريقيا

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي الاتحاد المنستيري، وذلك يوم الجمعة الموافق 7 من شهر أكتوبر القادم، وذلك في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

- القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري

وتذاع أحداث المباراة بين فريق الأهلي ونظيره نادي الاتحاد المنستيري، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، حيث تعد هذه القنوات هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد فشل في التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، في موسمه الماضي 2021-2022، حيث احتل المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة، بينما توج غريمه التقليدي الزمالك بالبطولة للمرة الثانية على التوالي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الاهلي ضد الاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الاهلي ضد الاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر موعد مباراة الاهلي ضد الاتحاد المنستيري والقنوات الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الفجر الرياضي، في السطور التالية موعد مباراة فريق الأهلي والاتحاد المنستيري ضمن منافسات دور الـ 32 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دوري أبطال إفريقياويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي... , نشر في الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم