2022-09-27T14:08:49+03:00

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية..والتشكيل المتوقع

وتقام المباراة على ملعب “مونيسيبال حيث يتصدر منتخب البرتغال المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب إسبانيا صاحب المركز الثاني.موعد مباراة البرتغال وإسبانيامن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 بتوقيت السعودية.

لن تُذاع المباراة عبر أي قناة داخل الشرق الأوسط، ويمكن متابعتها عبر التطبيق الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “UEFA TV”.

حراسة المرمى: كوستا.خط الدفاع: دالوت، دياز، بيريرا، كانسيلو.

خط الوسط: نيفيس، برونو فرنانديز، برناردو سيلفا، بالينيا.

خط الهجوم: رونالدو، لياو.

حراسة المرمى: سيمون.

خط الدفاع: كارفاخال، إريك جارسيا، باو توريس، ألبا.

خط الوسط: كوكي، رودري، بيدري.

خط الهجوم: سارابيا، موراتا، فيران توريس.

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية..والتشكيل المتوقع was last modified: سبتمبر 27th, 2022 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة البرتغال وإسبانيا اليوم في دوري الأمم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة البرتغال وإسبانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية..والتشكيل المتوقع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية موعد مباراة البرتغال وإسبانيا اليوم في دوري الأمم الأوروبية..والتشكيل المتوقع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وتقام المباراة على ملعب “مونيسيبال حيث يتصدر منتخب البرتغال المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن منتخب إسبانيا صاحب المركز الثاني.موعد مباراة البرتغال وإسبانيامن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت... , نشر في الثلاثاء 2022/09/27 الساعة 02:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :