2022-09-28T17:09:05+03:00

ساوثجيت يشيد بتربير بعد آداءه المميز مع إنجلترا

ساوثجيت يشيد بتربير بعد آدائه المميز مع إنجلترا

رياضة

الأربعاء, 28 سبتمبر 2022 15:53

تريبير لاعب منتخب إنجلترا

كتب: فؤاد أبوحجر

أشاد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، بأداء اللاعب كيران تريبير الظهير الأيسر للإنجليز، وذلك لأداءه المميز الذي يقدمه مع الفريق خلال بطولة دوري الأمم الأوربية

(اقرأ أيضاً).. ريتشارليسون غاضب من العنصرية والاتحاد البرازيلي يدين الواقعة

وقال ساوثجيت في تصريحات صحفية إنجليزية: " الليلة السابقة أمام إيطاليا لم نكن بحاجة لتغطية مركز الظهير الأيسر، فعلنا ذلك أمام ألمانيا بسبب الطريقة التي لعبنا بها ولذلك كنا بحاجة إلى بن تشيلويل على مقاعد البدلاء وكان لدينا كيران الذي، في الوقت الحالي، أشعر أنه يتفوق في الكرة الشاملة على أرنولد".

وأضاف: " نختاره لأنه أحد اللاعبين الذين يمنحونا أفضل فرصة للفوز، لذلك نرغب جميعا أن يحصل ماجواير على فرصة للعب بانتظام وأن يلعب بثقة، هذا ينطبق، بالطبع،

على عدد غير قليل من اللاعبين لكنه اللاعب الذي يبدأ من عنده كل شيء والذي يجب أن يكون في أفضل حالاته".

يذكر أن استبعد أرنولد مدافع ليفربول من تشكيلة إنجلترا التي تعادلت 3-3 مع ألمانيا، الإثنين، حيث بدأ ريس جيمس المباراة وجلس تربيير على مقاعد البدلاء.

وخاض أرنولد مباراة دولية واحدة فقط في 2022 مما أثار الشكوك حول وجوده في حسابات ساوثجيت قبل كأس العالم في قطر.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ساوثجيت يشيد بتربير بعد آداءه المميز مع إنجلترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ساوثجيت يشيد بتربير بعد آداءه المميز مع إنجلترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد ساوثجيت يشيد بتربير بعد آداءه المميز مع إنجلترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ساوثجيت يشيد بتربير بعد آدائه المميز مع إنجلترارياضةالأربعاء, 28 سبتمبر 2022 15:53 تريبير لاعب منتخب إنجلتراكتب: فؤاد أبوحجر أشاد جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، بأداء اللاعب كيران تريبير الظهير الأيسر... , نشر في الأربعاء 2022/09/28 الساعة 05:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم