2022-09-28T22:12:39+03:00

بيراميدز يعلن مشاركة ممدوح عيد في منتدى قادة الرياضة بالعالم

بيراميدز يعلن مشاركة ممدوح عيد في منتدى قادة الرياضة بالعالم

رياضة

الأربعاء, 28 سبتمبر 2022 21:06

ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز

كتب- وليد خليل

أعلن نادي بيراميدز عن مشاركة ممدوح عيد رئيسه التنفيذي في جلسات المنتدى العالمي لقادة الرياضة بالعالم، والذي تستضيفه لندن خلال الفترة من ٢٦ وحتى ٢٩ سبتمبر الجاري.

.. بيراميدز ينهي تدريباته الأخيرة استعدادا لمواجهة جولف يونايتد ودياً

ويشارك الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز  كمتحدث رئيسية في جلستين رئيسيتين بالمنتدى بعد ان تلقى دعوة من منظمي المؤتمر للحديث عن كرة القدم في مصر وأفريقيا وكيفية تطويرها، والبطولات القارية من وجهة نظر صناع الرياضة الأفارقة.

كما يشارك في الجلسة الرئيسية للرؤساء التنفيذيين لصناع الرياضة في

العالم، ويتحدث غدا خلال الجلسة عن تجربة نادي بيراميدز الناجحة في كرة القدم المصرية والأفريقية خلال فترة زمنية قصيرة.

يذكر أن نادي بيراميدز حصل على المركز الثاني للمرة الأولى في تاريخه بالدوري المصري الممتاز، كما وصل إلى نهائي كأس الكونفدرالية والدور قبل النهائي في المشاركات الثلاثة الأخيرة.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز يعلن مشاركة ممدوح عيد في منتدى قادة الرياضة بالعالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يعلن مشاركة ممدوح عيد في منتدى قادة الرياضة بالعالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد بيراميدز يعلن مشاركة ممدوح عيد في منتدى قادة الرياضة بالعالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بيراميدز يعلن مشاركة ممدوح عيد في منتدى قادة الرياضة بالعالمرياضةالأربعاء, 28 سبتمبر 2022 21:06 ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدزكتب- وليد خليل أعلن نادي بيراميدز عن مشاركة ممدوح عيد رئيسه التنفيذي في جلسات المنتدى... , نشر في الأربعاء 2022/09/28 الساعة 10:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :