2022-09-28T23:16:36+03:00

الإسماعيلي يفوز على العبور في أولى تجاربه الودية

الإسماعيلي يفوز على العبور في أولى تجاربه الودية

رياضة

الأربعاء, 28 سبتمبر 2022 21:58

مباراة الإسماعيلي والعبور

كتبت - سارة جاب الله

حقق مساء اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الفوز على نظيره فريق  العبور بثلاثية نظيفة فى أولي مبارياته بمعسكر بالقاهرة.

سجل أهداف الإسماعيلي في لقاء اليوم محمد عمار ومحمود الشبراوي وحازم مرسي.

وكان الإسماعيلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد فوزي فى حراسة المرمي وكريم عرفات ومحمد عمار ومحمد هاشم وأحمد محسن فى خط الدفاع محمد بيومي وعمر الوحش ومحمود الشبراوي وصالح جمعه ومحمد عبد السميع في خط الوسط وباسم مرسي في خط الهجوم.

وفى الشوط الثاني دفع الإسماعيلي بكلا من حمدي النقاز ونور الزمان الزموري وعماد حمدي ومحمد دسوقي ومحمد بن خماسة ومحمد حسن ومصطفي

فارس وأحمد مدبولي ومحمد الشامي وحازم مرسي مع استمرار محمد فوزي حارس المرمي طوال شوطي اللقاء.

وتعتبر هذه التجربة هى الأولي لـ الأسباني خوان جاريدو المدير الفني للفريق الذي يسعي من خلال المعسكر الحالي الوصول إلى تشكيلته الأساسية قبيل الموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي سيخوض مباراة ودية ثانية ضد إيسترن كومباني فى نهاية المعسكر والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب فندق إقامته بالقاهرة.

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي يفوز على العبور في أولى تجاربه الودية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي يفوز على العبور في أولى تجاربه الودية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد الإسماعيلي يفوز على العبور في أولى تجاربه الودية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإسماعيلي يفوز على العبور في أولى تجاربه الوديةرياضةالأربعاء, 28 سبتمبر 2022 21:58 مباراة الإسماعيلي والعبوركتبت - سارة جاب الله حقق مساء اليوم الأربعاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، الفوز على نظيره فريق... , نشر في الأربعاء 2022/09/28 الساعة 11:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :