2022-09-29T00:56:44+03:00

لاعبو بيراميدز الدوليون ينضمون لمعسكر دبي

لاعبو بيراميدز الدوليون ينضمون لمعسكر دبي

رياضة

الأربعاء, 28 سبتمبر 2022 23:48

لاعبو بيراميدز الدوليون

كتب- وليد خليل

وصل لاعبو فريق نادي بيراميدز الدوليون إلى مدينة دبي استعداداً للانضمام لمعسكر الإمارات، والذي يستمر حتى يوم ٣ أكتوبر المقبل، في إطار التجهيز للموسم الجديد.

.. بيراميدز يعلن مشاركة ممدوح عيد في منتدى قادة الرياضة بالعالم

ووصل لدبي، لاعبو المنتخب الأول، أحمد الشناوي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وإسلام عيسى، ومحمود صابر بعد الانتهاء من معسكر المنتخب الأولمبي.

وكان أحمد زاهر المدير الإداري لفريق بيراميدز  في استقبال الفريق بمطار دبي، لإنهاء الإجراءات حتى الوصول لفندق الإقامة والانضمام للبعثة.

بيراميدز يفوز على جولف يونايتد بثلاثية وديًا

حقق فريق بيراميدز فوزاً مستحقاً على نظيره جولف يونايتد الإماراتي بثلاثية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على هامش معسكر دبي الذي يمتد حتى 3 أكتوبر المقبل.

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بين

الفريقين، قبل أن ينجح بيراميدز في تسجيل ثلاثة أهداف خلال أحداث الشوط الثاني عن طريق  دودو الجباس، والتونسي فخر الدين بن يوسف الذي سجل هدفين.

وفي الشوط الثاني أجرى اليوناني تاكيس جونياس عدة تبديلات بنزول، دودو الجباس بدلا من محمود وادي، ومحمد صادق بدلا من عبدالله السعيد، وأحمد فتحي بدلا من كريم حافظ، وعبد الله مجدي بدلا من محمد الشيبي، وإيريك تراوري بدلا من رمضان صبحي، ويوسف نادر بدلا من شريف إكرامي.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعبو بيراميدز الدوليون ينضمون لمعسكر دبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعبو بيراميدز الدوليون ينضمون لمعسكر دبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد لاعبو بيراميدز الدوليون ينضمون لمعسكر دبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد لاعبو بيراميدز الدوليون ينضمون لمعسكر دبيرياضةالأربعاء, 28 سبتمبر 2022 23:48 لاعبو بيراميدز الدوليونكتب- وليد خليل وصل لاعبو فريق نادي بيراميدز الدوليون إلى مدينة دبي استعداداً للانضمام لمعسكر الإمارات، والذي يستمر حتى يوم... , نشر في الخميس 2022/09/29 الساعة 12:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 3 ساعة و 14 دقيقة