2022-09-29T09:28:07+03:00

شاهد أهداف ومهارات مارسينهو صفقة الأهلي المرتقبة «فيديو»

08:16 ص | الخميس 29 سبتمبر 2022

مارسينهو لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني

أصبح الجناح البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوزا «مارسينهو»، لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني، المرشح الأول لتدعيم خط هجوم النادي الأهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما أكد مصدر داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن الفريق الأحمر في مفاوضات متقدمة لضم اللاعب، وقد يتم حسم الصفقة اليوم.

الأهلي المرتقبة، عبر التقرير التالي:

ولد مارسيو دا سيلفا باربوزا في 16 مايو عام 1995، حيث يبلغ من العمر 27 عاماً، وطوله 1,73 متراً يجيب اللعب في مركز الجناح الأيسر، كما لعب أحياناً في مركز الجناح الأيمن.

صفقة الأهلي المرتقبة.. تجارب متعددة في البرازيل ورحلة قصيرة إلى الصين

مارسينهو مسيرته الاحترافية، بفريق الشباب بنادي كوريتيبا، قبل أن ينتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي، ثم رحل لفريق نوفو هامبورج في عام 2015.

وعاد مارسيو دا سيلفا لنادي إنترناسيونال في عام 2016، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي لقاء، حيث خرج على سبيل الإعارة للعديد من الأندية، هي: يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، فورتاليزا.

ورحل مارسينهو عام 2019، لخوض تجربة جديدة خارج البرازيل، مع نادي شونجكينج ليفان الصيني، والذي قضى في صفوفه عامين فقط، قبل أن يتم فسخ عقده مع النادي الصيني، وينتقل للدوري الياباني، من بوابة فريق كاواساكي فرونتال.

مارسينهو يتوج بالدوري الياباني مع كاواساكي فرونتال

تعتبر محطة كاواساكي فرونتال هي الأبرز في مسيرة مارسينهو، حيث لعب مع النادي الياباني 48 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً، وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه، بمختلف المسابقات.

[embedded content]

وتوج مارسينهو بلقبه الأبرز في مسيرته، بعد فوزه بالدوري الياباني في العام الماضي مع كاواساكي فرونتال، كما يقود فريقه في الموسم الحالي للمنافسة على اللقب، حيث يحتل وصافة جدول الترتيب حتى الآن.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شاهد أهداف ومهارات مارسينهو صفقة الأهلي المرتقبة فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شاهد أهداف ومهارات مارسينهو صفقة الأهلي المرتقبة «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شاهد أهداف ومهارات مارسينهو صفقة الأهلي المرتقبة «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:16 ص | الخميس 29 سبتمبر 2022 مارسينهو لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني أصبح الجناح البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوزا «مارسينهو»، لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني، المرشح الأول لتدعيم خط هجوم النادي الأهلي المصري، خلال سوق... , نشر في الخميس 2022/09/29 الساعة 09:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم