2022-09-29T13:12:16+03:00

موسيماني يكشف أسباب موافقته على تدريب الأهلي السعودي ويوجه رسالة للجمهور

موسيماني يكشف أسباب موافقته على تدريب الأهلي السعودي ويوجه رسالة للجمهور

رياضة

الخميس, 29 سبتمبر 2022 12:04

موسيماني مدرب الأهلي السعودي

كتب - محمد صبحي

كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي أسباب موافقته على قيادة الراقي وتولي مهمة القيادة الفنية للفريق - المنتمي إلى دوري الدرجة الأولى - خلال الفترة المقبلة.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه للإعلام والجمهور: "لدينا لاعبين من الاهلي متواجدين مع المنتخب الوطني وقبل ستة أشهر واجهنا الهلال بكأس العالم للأندية ولدينا توقعات كبيرة وأمال كبيرة على لاعبي الفريق".

وأضاف موسيماني: "تلقيت عروضًا من جميع أنحاء العالم لكن حصلت على عقد لمدة عامين مع الأهلي لأنه كان تحديًا مثيرًا للاهتمام".

وتابع موسيماني: "من الأهمية إعادة النادي الأهلي إلى

الدوري الممتاز في المملكة العربية السعودية هذا الموسم وكما ذكرت لابد من أيقاظ العملاق النايم، مدينة جدة هي مدينة كبيرة وسوف نجعلها سعيدة بعودة النادي الأهلي".

واختتم: "قبول هذا العرض يمثل مخاطرة إلى حد ما لكني متحمس جدًا لتولي الوظيفة، سنصنع التاريخ مع الأهلي ونحافظ على أرثنا والأهلي من أكبر فرق الدوري السعودي ولابد من إعادته للدوري الممتاز وهذا هدفنا الأول".

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موسيماني يكشف أسباب موافقته على تدريب الأهلي السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موسيماني يكشف أسباب موافقته على تدريب الأهلي السعودي ويوجه رسالة للجمهور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد موسيماني يكشف أسباب موافقته على تدريب الأهلي السعودي ويوجه رسالة للجمهور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد موسيماني يكشف أسباب موافقته على تدريب الأهلي السعودي ويوجه رسالة للجمهوررياضةالخميس, 29 سبتمبر 2022 12:04 موسيماني مدرب الأهلي السعوديكتب - محمد صبحي كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي... , نشر في الخميس 2022/09/29 الساعة 01:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم