2022-09-29T20:04:58+03:00

موعد مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا

موعد مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا

رياضة

الخميس, 29 سبتمبر 2022 18:53

من ودية الأهلي وطلائع الجيش

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا ، خلال المواجهة التي ستقام بدولة تونس. ..يد الأهلي يخوض مرانه الرئيسي في تونس

 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سلبيًا أمام طلائع الجيش خلال المواجهة الودية الثالثة للأحمر، والتي أقيمت عصر اليوم الخميس على استاد الأهلي we السلام، استعدادًا لبدء فعاليات للموسم الجديد والذي يبدأ بمواجهة الاتحاد المنستيري إفريقيًا .

كان الأهلي قد تمكن من الفوز في أولى المباريات الودية أمام بتروجت بنتيجة ٥-١، أعقبه الفوز على أسوان بثنائية مقابل هدف قبل أن يختتم ودياته اليوم أمام طلائع الجيش.

 

وقاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مرانًا خاصًّا للاعبين الدوليين مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة. 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد موعد مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد موعد مواجهة الأهلي والاتحاد المنستيري بدوري أبطال أفريقيارياضةالخميس, 29 سبتمبر 2022 18:53 من ودية الأهلي وطلائع الجيشيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر في ذهاب دور... , نشر في الخميس 2022/09/29 الساعة 08:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :