2022-09-29T22:16:34+03:00

موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي

رياضة

الخميس, 29 سبتمبر 2022 21:00

ليفربول

كتب ـ محمد يوسف

يستعد فريق ليفربول لمواجهة برايتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حالة من القلق بعد غياب ثلاثة من مهاجميه عن التدريب. 

.. جييرمو ماريبان يجدد تعاقده مع موناكو الفرنسي حتى 2025 

وتنطلق صافرة مباراة ليفربول أمام برايتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت.

ويحتل ليفربول حالياً المركز الثامن في جدول الترتيب في الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، ولا يريد المدرب يورجين كلوب حدوث أي إصابات جديدة للبدء في حصد

النقاط في البريميرليج.

وشهد مران الريدز تواجد محمد صلاح، وذلك استعدادا للمباراة المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وكان محمد صلاح شارك فى ودية منتخب مصر ضد النيجر باستاد الإسكندرية، لكنه تغيب عن الودية الثانية أمام ليبيريا للحصول على راحة.

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد.. اضغط هنا 

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد موعد مباراة ليفربول وبرايتون فى الدوري الإنجليزيرياضةالخميس, 29 سبتمبر 2022 21:00 ليفربولكتب ـ محمد يوسف يستعد فريق ليفربول لمواجهة برايتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حالة من القلق بعد غياب ثلاثة من مهاجميه... , نشر في الخميس 2022/09/29 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :