2022-09-30T01:25:03+03:00

عاجل.. الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

زف أمير الحيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، بشرى سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

وأوضح الحيزم في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " دخول جماهير الأهلي مواجهة الفريق القاهري أمام الاتحاد المنستيري ستكون مجانية".

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر عاجل.. الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد زف أمير الحيزم، الأمين العام لنادي الاتحاد المنستيري التونسي، بشرى سارة لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في دوري أبطال إفريقيا. الاتحاد المنستيري يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي وأوضح الحيزم في... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 01:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم