2022-09-30T01:44:04+03:00

تعزيز الشراكة بين «أبوظبي للطفولة المبكرة» ومدارس «سيتي»

وسعت هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة شراكتها مع مدارس مانشستر سيتي لكرة القدم بالإمارات لإطلاق برنامج يستهدف تحقيق أنماط حياة صحية للأطفال، بمشاركة أكثر من 3000 طالب في المرحلة الابتدائية، ممن تتراوح أعمارهم بين 4-8 سنوات في 40 مدرسة في أبوظبي؛ بما يمثل 260% زيادة مقارنة بالنسخة التجريبية من البرنامج.

ويتضمن البرنامج العام الجاري مسابقة لمنح طفلين وأولياء أمورهما فرصة التسجيل للفوز برحلة العمر إلى ملعب الاتحاد في مانشستر بالمملكة المتحدة والاحتفال في المدرجات خلال إحدى مباريات مانشستر سيتي الرئيسة للموسم الجاري.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعزيز الشراكة بين أبوظبي للطفولة المبكرة ومدارس سيتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعزيز الشراكة بين «أبوظبي للطفولة المبكرة» ومدارس «سيتي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الإمارات اليوم تعزيز الشراكة بين «أبوظبي للطفولة المبكرة» ومدارس «سيتي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وسعت هيئة أبوظبي للطفولة المبكرة شراكتها مع مدارس مانشستر سيتي لكرة القدم بالإمارات لإطلاق برنامج يستهدف تحقيق أنماط حياة صحية للأطفال، بمشاركة أكثر من 3000 طالب في المرحلة الابتدائية، ممن تتراوح أعمارهم بين 4-8 سنوات في 40 مدرسة في أبوظبي؛ بما... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 01:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :