2022-09-30T02:20:31+03:00

عاجل.. الاتحاد المنستيري يوضح سبب إقامة مباراة الأهلي نهارا

أوضح أمير الحيزم، الأمين العام للاتحاد المنستيري التونسي، سبب إقامة مباراة فريقه أمام الأهلي، في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا نهارًا.

الاتحاد المنستيري يوضح سبب إقامة مباراة الأهلي نهارا

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الاتحاد المنستيري، يوم التاسع من شهر أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: "الاتحاد المنستيري ليس بحجم الأهلي ولم يحقق نفس إنجازاته القارية، ولكن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأتم: "المباراة ستقام في النهار وأعتقد أنه موعد مناسب ومناخ ملائم لنرى مواجهة قوية على المتسوى الفني بين الفريقين". 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتحاد المنستيري يوضح سبب إقامة مباراة الأهلي نهارا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. الاتحاد المنستيري يوضح سبب إقامة مباراة الأهلي نهارا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر عاجل.. الاتحاد المنستيري يوضح سبب إقامة مباراة الأهلي نهارا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أوضح أمير الحيزم، الأمين العام للاتحاد المنستيري التونسي، سبب إقامة مباراة فريقه أمام الأهلي، في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا نهارًا. الاتحاد المنستيري يوضح سبب إقامة مباراة الأهلي نهاراومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 02:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :