2022-09-30T02:44:57+03:00

نجم الزمالك يقترب من الرحيل

اقترب محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

محمود علاء يقترب من الرحيل عن الزمالك

وكان اللاعب قريبا من الانضمام إلى أهلي دبي الإماراتي لكن الأخير تعاقد مع البلجيكي جايسون دينايير في صفقة انتقال حر قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي، خلال الساعات الماضية.

وقام الإعلامي أحمد شوبير، بنشر تغريدة بخصوص مستقبل محمود علاء مع الفارس الأبيض.

وقال شوبير عبر حسابه على موقع “ تويتر”: “محمود علاء يحسم موقفه اليوم من عروض الإعارة فأمامه 4 عروض داخليه يفاضل بينها”.

ومن المنتظر أن يحدد علاء وجهته المقبلة خلال ساعات بعد أن شعر بعدم الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسي تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك خلال الموسم الجديد. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم الزمالك يقترب من الرحيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم الزمالك يقترب من الرحيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر نجم الزمالك يقترب من الرحيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب محمود علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.محمود علاء يقترب من الرحيل عن الزمالكوكان اللاعب قريبا من الانضمام إلى أهلي دبي الإماراتي لكن الأخير تعاقد مع البلجيكي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 02:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :