2022-09-30T03:36:37+03:00

والد هالاند: ريال مدريد كان الخيار الثالث

والد هالاند: ريال مدريد كان الخيار الثالث

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 02:14

ارلينج هالاند

كتب - أحمد جمال

كشف والد النجم النرويجي ارلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، عن الخيارات التي وضعها نجله لفريقه المستقبلي خلال الصيف الماضي.

اقرأ أيضا.. موقف أجانب الاتحاد السعودي من مباراة النصر المرتقبة

وفضّل هالاند الانضمام إلى مانشستر سيتي الانجليزي، قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، على الرغم من وجود عروض من أقوى الأندية الأوروبية على رأسها ريال مدريد.

وأكد والد هالاند أن ريال مدريد لم يكن الرغبة الأولى أو الثانية لنجله في الميركاتو الصيفي، مشيرًا إلى أن الرغبة الأولى كانت مانشستر سيتي والثانية نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وأضاف آلف إينج، خلال فيلم وثائقي أبرزت تفاصيله صحيفة

"موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن هالاند وضع نادي ريال مدريد خيارًا ثالثًا في الانتقالات الماصية حال عدم انضمامه إلى مانشستر سيتي أو بايرن ميونيخ آنذاك، كما لفت إلى أن باريس سان جيرمان كان الخيار الرابع لنجله في الميركاتو الصيفي الماضي.

ويتألق ارلينج هالاند في الملاعب الانجليزية في موسمه الأول حيث سجل 11 هدفًا بعد مرور 7 جولات فقط من الدوري الانجليزي.

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

والد هالاند ريال مدريد كان الخيار الثالث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل والد هالاند: ريال مدريد كان الخيار الثالث نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد والد هالاند: ريال مدريد كان الخيار الثالث..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد والد هالاند: ريال مدريد كان الخيار الثالثرياضةالجمعة, 30 سبتمبر 2022 02:14 ارلينج هالاندكتب - أحمد جمال كشف والد النجم النرويجي ارلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الانجليزي، عن الخيارات التي وضعها نجله لفريقه المستقبلي خلال... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 03:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم