2022-09-30T03:44:48+03:00

أزمة كبرى تنتظر برشلونة في غياب آراوخو

يعاني النجم الأوروجواياني رونالد أروخو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من إصابة قوية على مستوى الركبة تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر الجاري.

تأثير غياب آراوخو على برشلونة بالفترة المقبلة

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، على أن هناك إحصائية سلبية على برشلونة، تبرز تأثير مهم لرونالد أراوخو عندما يشارك في المباريات، رفقة الفريق الكاتالوني.

وكانت أول مباراة للدولي الأوروجوياني رونالد آراوخو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في موسم 2020-2021، حيث غاب عن 20 مباراة، خسر برشلونة 8 منها.

في حين خسر الفريق 6 مباريات فقط، من 60 مباراة خاضها منذ ذلك الوقت، بوجود قلب الدفاع صاحب الطول الفارع.

مع العلم أن أراوخو من المحتمل أن يغيب عدة أشهر، بعد العملية الجراحية التي خضع لها في فخذه. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أزمة كبرى تنتظر برشلونة في غياب آراوخو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أزمة كبرى تنتظر برشلونة في غياب آراوخو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر أزمة كبرى تنتظر برشلونة في غياب آراوخو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعاني النجم الأوروجواياني رونالد أروخو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، من إصابة قوية على مستوى الركبة تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي لشهر سبتمبر الجاري.تأثير غياب آراوخو على... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 03:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم