2022-09-30T07:32:55+03:00

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها

يترقب عشاق الكرة المستديرة، وخاصة مشجعي النادي الكتالوني، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد غريمه فريق ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

توقيت مباراة برشلونة وريال مايوركا

وتُقام مساء يوم السبت الموافق الحادي من شهر أكتوبر القادم، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد نظيره فريق ريال مايوركا وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2033.

وتنطلق صافرة البداية مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب "إيبيروسبورت"، معقل فريق ريال مايوركا.

ويدخل برشلونة مباراة مايوركا محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 16 نقطة بينما يقبع ريال مايوركا في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

القناة القناة لمباراة برشلونة ضد ريال مايوركا

وتبث المباراة من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الوحيد والحصري لمنافسات بطولة الليجا، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتُذاع بالتحديد عبر قناة beIN SPORTS HD 1. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة لها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يترقب عشاق الكرة المستديرة، وخاصة مشجعي النادي الكتالوني، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد غريمه فريق ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.توقيت مباراة برشلونة وريال... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 07:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 51 دقيقة