2022-09-30T09:40:54+03:00

محترف الهلال الكوري جاهز للمشاركة أمام التعاون

أفادت مصادر صحفية بأن محترف الهلال، الكوري الجنوبي جانج هيون سو، أصبح جاهزًا بدنيًا وفنيًا للمباراة أمام التعاون، وذلك بعد تعافيه من إصابة عضلة الفخذ الخلفية التي حرمته من المشاركة مع الفريق منذ بداية الدوري.

ويُشار إلى أن فريق الهلال، أجرى مساء الخميس، مرانا اعتياديا استعدادا لمواجهة التعاون، حيث بدأ المران الذي قادة رامون دياز بتدريبات لياقية متنوعة باستخدام الكرة.

والجدير بالذكر أن الخماسي الدولي “محمد كنو، ناصر الدوسري،سعود عبدالحميد، ناصر الهدهود، محمد القحطاني انضم إلى تدريبات الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محترف الهلال الكوري جاهز للمشاركة أمام التعاون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محترف الهلال الكوري جاهز للمشاركة أمام التعاون نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى محترف الهلال الكوري جاهز للمشاركة أمام التعاون..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أفادت مصادر صحفية بأن محترف الهلال، الكوري الجنوبي جانج هيون سو، أصبح جاهزًا بدنيًا وفنيًا للمباراة أمام التعاون، وذلك بعد تعافيه من إصابة عضلة الفخذ الخلفية التي حرمته من المشاركة مع الفريق منذ بداية الدوري. ويُشار إلى أن فريق الهلال، أجرى مساء... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 09:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :