2022-09-30T09:52:16+03:00

بيقولوا.. صدمة بن شرقي بسبب نجم الأهلي وتحذير الزمالك ومفاجأة سموحة

08:43 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

بن شرقي لاعب الزمالك السابق

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية. 

صدمة أشرف بن شرقي بسبب وليد سليمان

الأهلي من التفوق على المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق ونادي الجزيرة الإماراتي الحالي، في تصويت الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لأفضل جناح داخل القارة من عام 2010 حتى 2020.

هنا

شوبير يحرج موسيماني بسبب الأهلي

أحرج أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تصريحات موسيماني الأخيرة، والتي قال فيها إنه سيعيد لأهلي جدة الألقاب كما أعاد الأهلي من جديد لمنصات التتويج الأفريقية.

هنا

رامي سعيد: الأهلي يحتاج للتعاقد مع ظهير أيسر جديد

كشف رامي سعيد، لاعب الأهلي الأسبق، عن حاجة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، للتعاقد مع ظهير أيسر جديد، من أجل خلافة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، في المستقبل، وتعويضه في بعض مباريات الفريق في المواسم المقبلة.

هنا

مفاجأة سموحة للزمالك بشأن عبد الكبير الوادي

الزمالك من التفاوض بشأن ضم عبد الكبير الوادي، مؤكدًا أنه الزمالك لم يتفاوض مع سموحة من أجل ضم اللاعب ولم يتم إرسال عرض رسمي من النادي.

هنا

تحذير الزمالك قبل مواجهة فلامبو الرواندي

حذر أمير عزمي مجاهد، لاعب نادي الزمالك الأسبق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من فريق فلامبو البوروندي، قبل مواجهتهما سويًا في ذهاب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا صدمة بن شرقي بسبب نجم الأهلي وتحذير الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. صدمة بن شرقي بسبب نجم الأهلي وتحذير الزمالك ومفاجأة سموحة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. صدمة بن شرقي بسبب نجم الأهلي وتحذير الزمالك ومفاجأة سموحة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:43 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022 بن شرقي لاعب الزمالك السابق بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء المسابقات... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 09:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :