2022-09-30T10:00:26+03:00

"زيزو" يغير حسابات الزمالك في صفقة صيفية جديدة

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع يوسف البلايلي بعد أن فسخ تعاقده مع نايد برست الفرنسي السابق .

وعلمت “البوابة سبورت” أن البلايلي بعيد تماما عن حسابات نادي الزمالك فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، وخارج اهتمامات الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى فيريرا وأن ما يتردد بشأن التفاوض مع اللاعب هو مجرد كلام من وكلاء اللاعبين .

وترفض ادارة الزمالك التعاقد مع البلايلي بسبب عدم الحاجة لجهوده فى ظل وجود أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الذى يشارك أساسيا مع الفريق الأبيض ويقوم بدور أفضل مما كان سيقوم به البلايلي .

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي يوم 9 أكتوبر المقبل فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال ألإريقيا فى تنزانيا لتعذر اقامتها فى بوروندي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

زيزو يغير حسابات الزمالك في صفقة صيفية جديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "زيزو" يغير حسابات الزمالك في صفقة صيفية جديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز "زيزو" يغير حسابات الزمالك في صفقة صيفية جديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع يوسف البلايلي بعد أن فسخ تعاقده مع نايد برست الفرنسي السابق .وعلمت “البوابة سبورت” أن البلايلي بعيد تماما عن حسابات نادي الزمالك فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ،... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 10 دقيقة