2022-09-30T10:08:50+03:00

عدلي القيعي لجماهير القلعة الحمراء: الأهلي ليس للبيع

09:02 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي

وجه عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، بشأن مستقبل النادي، مشددًا على أن النادي الأحمر ليس للبيع كما يردد البعض مؤخرا بأن هناك اتجاها لطرحه للبيع في البورصة.

عدلي القيعي يوجه رسالة حاسمة لجماهير الأهلي

الأهلي ليس للبيع ولن نفرط في أي شيء يخص مصلحة النادي».

وأضاف رئيس شركة الكرة بالقلعة الحمراء: «هناك جلسة منتظرة سنعقدها مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، من أجل إنهاء إجراءات تسلم شركة الكرة وأريد التأكيد في رسالة واضحة للجماهير أن الأهلي ليس للبيع».

ورفض القيعي، الحملات الرافضة لوجود أحمد حسام عوض بعضوية شركة الكرة بالنادي الأهلي قائلا: «البعض يعترض على تواجد أحمد حسام عوض نظرا لأنه كان متواجدا في اللجنة الثلاثية التي أدارت اتحاد الكرة مع أحمد مجاهد، وهو أمر غريب لأنه أكتسب الخبرات من خلال التواجد في الجبلاية».

أحمد حسام عوض عضو شركة الكرة بالنادي الأهلي

القيعي يتحدث عن ضربة بداية الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

اتحاد المنستيري بطل تونس في ذهاب وإياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة وتتطلب تركيز كامل من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر».

فريق الأهلي

واختتم حديثه: «الزمالك رغم اعتراضه على لعب الدور التمهيدي في دوري أبطال أفريقيا إلا أنه جهز لاعبيه بشكل جيد في مباراتين رسميتين، على نقيض الأهلي الذي سيبدأ مشواره بدوري أبطال أفريقيا بمواجهة صعبة ضد بطل تونس، ولعب مباريات ودية قبلها فقط».   


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عدلي القيعي لجماهير القلعة الحمراء الأهلي ليس للبيع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عدلي القيعي لجماهير القلعة الحمراء: الأهلي ليس للبيع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عدلي القيعي لجماهير القلعة الحمراء: الأهلي ليس للبيع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:02 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022 عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي وجه عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء، بشأن مستقبل النادي، مشددًا على أن النادي الأحمر ليس للبيع كما يردد البعض... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :