2022-09-30T10:24:37+03:00

الأهلي المصري يقترب من ضم البرازيلي مارسينيو

أكدت وسائل إعلام مصرية أن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوسا "مارسينيو" قادماً من كاوازاكي فرونتال الياباني خلال فترة الانتقالات الحالية. وذكر موقع فيلغول نقلاً عن مصدر في النادي الأهلي المصري بأن "الأحمر" اقترب بشدة من إكمال إجراءات صفقة التعاقد مع مارسينيو.

وسبق للأهلي أن تعاقد مع البرازيلي برونو سافيو قادماً من بوليفار البوليفي.

وبدأ مارسينيو مسيرته مع فريق إنترناسيونال البرازيلي، قبل أن ينتقل في 2019 إلى تشونغنشينغ الصيني وحتى فبراير (شباط) 2021.

وانتقل مارسينيو إلى كاوزاكي الياباني في 2021، وخاض اللاعب البرازيلي مع فريقه 48 مباراة في مختلف المسابقات ونجح في تسجيل 13 هدفاً وصنع 8 آخرين.

ويحتل مارسينيو (27 عاماً) المركز الخامس في صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الياباني بـ9 أهداف عقب مرور 29 جولة.

ويحتل كاوزاكي المركز الثاني من الدوري الياباني برصيد 54 نقطة من 29 جولة بفارق خمس نقاط عن الصدارة وقبل ست جولات من النهاية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي المصري يقترب من ضم البرازيلي مارسينيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي المصري يقترب من ضم البرازيلي مارسينيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب موقع 24 الأهلي المصري يقترب من ضم البرازيلي مارسينيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت وسائل إعلام مصرية أن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسيو دا سيلفا باربوسا "مارسينيو" قادماً من كاوازاكي فرونتال الياباني خلال فترة الانتقالات الحالية. وذكر موقع فيلغول نقلاً عن مصدر في النادي الأهلي المصري بأن "الأحمر"... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:24 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :