2022-09-30T10:32:55+03:00

موعد مواجهة ريال مدريد وأوساسونا النارية في الليجا والقنوات المفتوحة الناقلة

تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق ثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، أحداث مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي، حيث يترقب انطلاق الجولة، كثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره فريق أوساسونا مساء يوم الأحد المموافق الثاني من شهر أكتوبر القادم، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وتنطلق صافرة أحداث مباراة الفريق الملكي ضد نظيره أوساسونا مساء الأحد، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية ملعب "سنتياجو بيرنابيو"، معقل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد.

ترتيب ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

ويدخل ريال مدريد اللقاء متعززًا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد ثمانية عشر نقطة، بينما يأتي أوساسونا في المركز الخامس برصيد اثنا عشرة نقطة.

وفي سياق متصل، يبحث كثير من محبي وعشاق كرة القدم الأوربية في كل مكان، وخاصة مشجعي ومتابعي ريال مدريد عن تردد القنوات المجانية المفتوحة التي من المنتظر أن تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، ضد نظيره فريق أوساسونا في الأسبوع التاسع من الليجا الإسبانية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

ويستعرض لكم" الفجر الرياضي"، تردد القنوات المجانية المفتوحة التي من المنتظر أن تنقل مباراة ريال مدريد ضد نظيره أوساسونا مساء الأحد القادم:

قناة Varzish Sport التردد: 11843 عمودي معدل الترميز: 27500 القمر: Y1Aقناة Idmanالتردد: 11169 أفقي معدل الترميز: 20400 القمر: AzerSpace 46°E.Canal + Sport 2 PolskaArena Sport 2 HD SerbiabeIN Sports HD 1beIN Sports 2 FRDigi Sport 3 HD RomaniaArena Sport 2 HD SLVZiggo Sport Voetbal


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مواجهة ريال مدريد وأوساسونا النارية في الليجا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مواجهة ريال مدريد وأوساسونا النارية في الليجا والقنوات المفتوحة الناقلة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر موعد مواجهة ريال مدريد وأوساسونا النارية في الليجا والقنوات المفتوحة الناقلة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنطلق مساء اليوم الجمعة الموافق ثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، أحداث مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي، حيث يترقب انطلاق الجولة، كثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان.موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسوناويستضيف... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :