2022-09-30T10:36:16+03:00

الدوليون يشاركون في تدريبات بيراميدز بدبي «صور»

09:29 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

مران فريق بيراميدز في دبي

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز تدريباته المكثفة في معسكره المقام بمدينة دبي الذي يختتم يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها اليوناني تاكيس جونياس للاعبين أمس، في ظل التدريبات القوية والإعداد البدني والفني المكثف الذي يؤديه اللاعبون يوميا.

بيراميدز يتدرب بملعب الشرطة في دبي

بيراميدز، تدريبا صباحيا قويا بملعب الشرطة في مدينة دبي، حيث قسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى للدفاع والثانية للاعبي الهجوم، وأجرى تدريبات خاصة بكل مجموعة، على أن يخوض الفريق مرانا مسائيا اليوم لزيادة معدلات اللياقة البدنية.

مشاركة اللاعبين الدوليين في المران 

أحمد الشناوي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وإسلام عيسى، إلى جانب محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي.

عودة اللاعبين الدوليين لمران بيراميدز 

ووصل أمس الخميس، لاعبو فريق نادي بيراميدز الدوليون إلى مدينة دبي، من أجل  للانضمام لمعسكر الإمارات، والذي يستمر حتى يوم3 أكتوبر المقبل، في إطار التجهيز للموسم الجديد، وكان أحمد زاهر المدير الإداري لفريق بيراميدز في استقبال الفريق بمطار دبي، لإنهاء الإجراءات حتى الوصول لفندق الإقامة والانضمام للبعثة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز للمشاركة في بطولة الكونفدرالية، كما يستعد لبداية مشواره بمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، بعد أن حصد المركز الثاني الموسم الماضي، خلف الزمالك بطل المسابقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوليون يشاركون في تدريبات بيراميدز بدبي صور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوليون يشاركون في تدريبات بيراميدز بدبي «صور» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الدوليون يشاركون في تدريبات بيراميدز بدبي «صور»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:29 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022 مران فريق بيراميدز في دبي استأنف الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز تدريباته المكثفة في معسكره المقام بمدينة دبي الذي يختتم يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها اليوناني تاكيس... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :