2022-09-30T10:36:16+03:00

موعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

09:24 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

فريق بايرن ميونخ

موعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع يبقى مرتقبًا لدى الجماهير لانتظار المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب أليانز آرينا، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

موعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني

بايرن ميونخ وليفركوزن في بطولة الدوري الألماني في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني

وستذاع المباراة التي تجمع فريق بايرن ميونخ أمام نظيره ليفركوزن عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، إذ تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لجميع منافسات الدوري الألماني.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ليفركوزن

ومن المتوقع أن يبدأ جوليان ناجيلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ المباراة أمام نظيره ليفركوزن بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: ديفيز، دي ليخت، اوباميانكو، مزراويو.

خط الوسط: كيمتش، جورتزيكا، موسيالا.

ماني، ساني.

موقف بايرن ميونخ وليفركوزن في الدوري الألماني 

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، جمعها من 7 مباريات، بعدما حقق الفوز في 3 لقاءات، وتعادل في مثلهما، وهزم في مواجهة.

بينما يأتي فريق ليفركوزن في المركز الـ15 برصيد 5 نقاط، حصدها من 7 لقاءات، بعدما فاز في مباراة، وتعادل مرتين، وهزم في 4 مواجهات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن والقنوات الناقلة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:24 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022 فريق بايرن ميونخ موعد مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع يبقى مرتقبًا لدى الجماهير لانتظار المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب أليانز آرينا، ضمن مواجهات... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :