2022-09-30T10:44:57+03:00

برنامج بدني مكثف لتجهيز الدوليين في الزمالك لموقعة بطل بوروندي

09:37 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

فريق الزمالك

كلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جهازه المعاون، بتنفيذ البرنامج البدني المكثف، من أجل تجهيز اللاعبين الدوليين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، استعدادا لمواجهة فلامبو بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

انضمام اللاعبين الدوليين لمران الزمالك اليوم 

الزمالك اليوم الجمعة، بعد أن بدأت تدريبات الفريق الأبيض أمس الخميس، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية بعد الفوز على إليكت بطل تشاد في مباراتي ذهاب وإياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أقيمت مباراة الذهاب في الكاميرون وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد، أحرزهما محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

وتكرر فوز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بنفس النتجية، في مباراة الإياب التي أقيمت في القاهرة، وسجل الهدفين في تلك المرة أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء ومحمود حمدي الونش.

الزمالك وبطل تشاد

حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، فضلا عن الرباعي الذي كان متواجدا مع المنتخب الأول وهم أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وإمام وأحمد فتوح، إلا أن الأخير يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابته مع المنتخب.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

الزمالك يواجه بوروندي ذهابا في تنزانيا

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للسفر إلى تنزانيا من أجل مواجهة فلامبو البوروندي المحدد لها التاسع من أكتوبر المقبل، بشكل مبدئي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برنامج بدني مكثف لتجهيز الدوليين في الزمالك لموقعة بطل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برنامج بدني مكثف لتجهيز الدوليين في الزمالك لموقعة بطل بوروندي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن برنامج بدني مكثف لتجهيز الدوليين في الزمالك لموقعة بطل بوروندي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:37 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022 فريق الزمالك كلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جهازه المعاون، بتنفيذ البرنامج البدني المكثف، من أجل تجهيز اللاعبين الدوليين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي،... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :