2022-09-30T10:52:19+03:00

بالأسماء.. الأهلي يتعاقد مع صفقتين سوبر في الميركاتو الصيفي

يواصل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حسم ملف الصفقات الصيفية لإبرام العديد من الصفقات المتميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022.

الأهلي يتعاقد مع هذا الثنائي خلال فترة الانتقالات الصيفية

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق عن أن الأهلي قد حسم التعاقد مع لاعبين جديدين يلعبان في خط الهجوم من أجل تدعيم الخط الأمامي للأهلي.

وأضاف: "الأهلي أنهى الاتفاق مع لاعبين جديدين، واحد منهم برازيلي، وهذا اللاعب لن يكلف خزينة النادي كثيرًا.. وحاليا اللاعبون الأجانب أصبحوا أرخص من اللاعبين في مصر".

وكشفت تقارير صحفية برازيلية في الساعات الماضية عن اقتراب الأهلي من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث كتبت أن الأهلي دخل في مفاوضات مع المهاجم البرازيلي الشاب جيلهيرم بيسولي نجم فريق أتلتيكو باراناينسي والذي يلعب على سبيل الإعارة مع فريق أفاي من أجل ضمه لصفوف المارد الأحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره الاتحاد المونستيري في ذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك مساء التاسع من أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الرابعة بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة السادسة بتوقيت أبو ظبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالأسماء الأهلي يتعاقد مع صفقتين سوبر في الميركاتو الصيفي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالأسماء.. الأهلي يتعاقد مع صفقتين سوبر في الميركاتو الصيفي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر بالأسماء.. الأهلي يتعاقد مع صفقتين سوبر في الميركاتو الصيفي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يواصل مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، حسم ملف الصفقات الصيفية لإبرام العديد من الصفقات المتميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022.الأهلي يتعاقد مع هذا الثنائي خلال... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :