2022-09-30T10:52:30+03:00

3 عقبات تهدد عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

09:49 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن أسباب تأخر مفاوضات نادي برشلونة الإسباني مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن عودته مجددا إلي صفوف الفريق الكتالوني خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، خروج العديد من التقارير التي أشارت إلى احتمالية عودة ميسي إلى برشلونة بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الصيف المقبل.

سر تأخير مفاوضات برشلونة مع ميسي

برشلونة الإسباني لم تتواصل حتى الآن مع ميسي، رغم الشائعات التي ربطته بالعودة مجددا إلى صفوف الفريق الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة، أن عودة ميسي إلى صفوف برشلونة ستكون صعبة للغاية، نظرا لعدة عقبات أولها هي توتر العلاقة بين اللاعب الأرجنتيني وخوان لابورتا رئيس نادي البارسا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن لابورتا يعتبر رحيل ميسي عن برشلونة بمثابة خيانة، وهو الأمر الذي سيجعل عودة اللاعب صعبة.

وتابعت الصحيفة، بأن العقبة الثانية تتمثل في رحيل بعض الأشخاص عن برشلونة أولا، قبل التفاوض مع ميسي سواء داخل الفريق أو الإدارة، خاصة أن اللاعب الأرجنتيني يعلم جيدا التفاصيل الداخلية التي أدت إلى مغادرته للفريق الإسباني.

ميسي وبرشلونة

ميسي في حال العودة مجددًا إلى صفوف البارسا هي خفض راتبة نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها فريقه السابق.

وأضافت الصحيفة، أنه رغم الوضع المالي الذي أدى إلى رحيل ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان، فإن عودته مجددا إلى الفريق سوف تجلب للنادي أرباحا كبيرة من عقود الرعاية مثلما حدث عند انتقاله للصفوف الفريق الفرنسي.

يذكر أن ميسي رحل عن برشلونة بشكل مجاني في صيف 2021، بسبب الوضع الاقتصادي للنادي وعدم القدرة على تسجيل عقده من جانب الاتحاد الإسباني لكرة القدم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

3 عقبات تهدد عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 3 عقبات تهدد عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 3 عقبات تهدد عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:49 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022 ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن أسباب تأخر مفاوضات نادي برشلونة الإسباني مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن عودته مجددا إلي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم