2022-09-30T12:56:28+03:00

أخبار الزمالك.. محاولة أخيرة لضم عمرو السيسي وتجهيز شيكابالا لفلامبو

11:52 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم وأبرزها استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة فلامبو بطل بوروندي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن تكثيف المفاوضات مع إدارة طلائع الجيش، لضم عمرو السيسي لاعب الوسط.

أخبار الزمالك ومفاوضات لضم عمرو السيسي 

الزمالك كشف مصدر بالنادي الأبيض لـ«الوطن سبورت» أن إدارة النادي فتحت خطوط اتصال جديدة مع إدارة نادي طلائع الجيش، للحصول على خدمات عمرو السيسي لاعب الوسط، قبل غلق باب الانتقالات في العاشر من أكتوبر الجاري.

ويأتي ذلك الأمر في ظل إصابة نبيل عماد ونجا الوافد الجديد للنادي الأبيض قادما من صفوف بيراميدز، بقطع بغضروف الركبة، وغيابه عن الملاعب فترة لن تقل عن 6 أسابيع.

نبيل دونجا صفقة الزمالك الجديدة

تجهيز شيكابالا لمباراة بطل بوروندي   

جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض برنامجا بدنيا لتجهيز محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، لمواجهة فلامبو بطل بوروندي المحدد لها التاسع من أكتوبر المقبل، في تنزانيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد منح راحة للاعب من مران أمس الخميس.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خططية وفنية خاصة على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة.

شيكابالا قائد الزمالك

وتشهد تدريبات الزمالك إلقاء البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، محاضرات فنية على اللاعبين بنهاية المران، نقل خلالها للاعبين بعض التعليمات الخططية الخاصة، مع التأكيد على عدم الستهانة بفريق فلامبو البوروندي خاصة أنه أطاح بفريق الاتحاد الليبي من الدور التمهيدي للبطولة في مفاجأة من العيار الثقيل. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أخبار الزمالك محاولة أخيرة لضم عمرو السيسي وتجهيز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أخبار الزمالك.. محاولة أخيرة لضم عمرو السيسي وتجهيز شيكابالا لفلامبو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أخبار الزمالك.. محاولة أخيرة لضم عمرو السيسي وتجهيز شيكابالا لفلامبو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:52 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022 عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم وأبرزها استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة فلامبو بطل بوروندي في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :