2022-09-30T12:56:31+03:00

الدوليون يشاركون فى تدريبات بيراميدز بدبي

استأنف فريق نادي بيراميدز تدريباته المكثفة في معسكره المقام بمدينة دبي والذي يختتم يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها اليوناني تاكيس جونياس للاعبين بالأمس، في ظل التدريبات القوية والإعداد البدني والفني المكثف الذي يؤديه اللاعبون يوميا.

وخاض الفريق تدريبا صباحيا قويا بملعب الشرطة في مدينة دبي، حيث قسم المدير الفني اللاعبون إلى مجموعتين، الأولى للدفاع والثانية للاعبي الهجوم، وأجرى تدريبات خاصة بكل مجموعة، على أن يخوض الفريق مرانا مسائيا اليوم لزيادة معدلات اللياقة البدنية.

وشهد المران الصباحي مشاركة اللاعبين الدوليين، أحمد الشناوي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وإسلام عيسى، إلى جانب محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي.

تدريبات فريق بيراميدز

تدريبات بيراميدز


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوليون يشاركون فى تدريبات بيراميدز بدبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوليون يشاركون فى تدريبات بيراميدز بدبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الدوليون يشاركون فى تدريبات بيراميدز بدبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد استأنف فريق نادي بيراميدز تدريباته المكثفة في معسكره المقام بمدينة دبي والذي يختتم يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بعد الراحة السلبية التي منحها اليوناني تاكيس جونياس للاعبين بالأمس، في ظل التدريبات القوية والإعداد البدني والفني المكثف الذي يؤديه... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 12:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :