2022-09-30T13:04:38+03:00

طبيب الأهلي يستكمل الملف الطبي للاعبي الفريق

طبيب الأهلي يستكمل الملف الطبي للاعبي الفريق

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 11:32

أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي

يواصل أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استكمال الملف الطبي للاعبي الفريق، تمهيدًا لإرساله الى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» قبل انطلاق مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

.. مران الاهلي .. محاضرة فنية لكولر مع اللاعبين

وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعبين الدوليين بالفريق قد خضعوا اليوم للعديد من الفحوصات والتحاليل والأشعات الطبية الدقيقة، بعدما انضموا للتدريبات أمس عقب نهاية معسكر المنتخب الوطني.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي قد بدأ في تجهيز الملف منذ عدة أيام، بعد خضوع اللاعبين لفحوصات وقياسات بدنية وفيزيائية في أحد المراكز المتخصصة

في وقت سابق مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم 9 أكتوبر في ذهاب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طبيب الأهلي يستكمل الملف الطبي للاعبي الفريق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طبيب الأهلي يستكمل الملف الطبي للاعبي الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد طبيب الأهلي يستكمل الملف الطبي للاعبي الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد طبيب الأهلي يستكمل الملف الطبي للاعبي الفريقرياضةالجمعة, 30 سبتمبر 2022 11:32 أحمد أبو عبلة طبيب الأهلييواصل أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استكمال الملف الطبي للاعبي الفريق، تمهيدًا... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 01:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :