2022-09-30T13:36:09+03:00

مواعيد مباريات الجولة التاسعة بالدورى الإنجليزى.. قمة بين السيتى ويونايتد

تعود منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، مرة أخرى غدا السبت، بعدما توقفت المسابقة الأقوى فى العالم خلال فترة التوقف الدولى، وفقا لأجندة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى نهاية سبتمبر الجارى.

ومن أبرز المواجهات التى تشهدها مسابقة الدورى الإنجليزى فى الجولة التاسعة، ديربى مدينة مانشستر بين السيتى واليونايتد، بالإضافة إلى ديربى لندن بين توتنهام وأرسنال.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون

بينما يستعد النجم المصرى محمد صلاح المحترف بين صفوف ليفربول لقيادة فريقه أمام برايتون فى الرابعة عصر غد السبت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى لموسم 2022-2023.

ويحتل ليفربول المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 9 نقاط، بينما يتصدر أرسنال المسابقة برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن كل من مانشستر سيتى وتوتنهام، بينما يحتل برايتون المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

 

مواعيد مباريات الجولة التاسعة فى الدورى الإنجليزى

وتأتى مواعيد مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى على النحو التالى:

السبت 1 أكتوبر

أرسنال × توتنهام – الواحدة والنصف ظهرا

فولهام × نيوكاسل يونايتد – الرابعة عصرا

ليفربول × برايتون – الرابعة عصرا

ساوثهامبتون × إيفرتون – الرابعة عصرا

كريستال بالاس × تشيلسي – الرابعة عصرا

بورنموث × برينتفورد – الرابعة عصرا

وست هام × وولفرهامبتون – السادسة والنصف مساء

 

الأحد 2 أكتوبر

مانشستر سيتى × مانشستر يونايتد – الثالثة عصرا

ليدز يونايتد × أستون فيلا – الخامسة والنصف مساء

 

الاثنين 3 أكتوبر

ليستر سيتى × نوتينجهام فورست – التاسعة مساء


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مواعيد مباريات الجولة التاسعة بالدورى الإنجليزى قمة بين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مواعيد مباريات الجولة التاسعة بالدورى الإنجليزى.. قمة بين السيتى ويونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع مواعيد مباريات الجولة التاسعة بالدورى الإنجليزى.. قمة بين السيتى ويونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعود منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، مرة أخرى غدا السبت، بعدما توقفت المسابقة الأقوى فى العالم خلال فترة التوقف الدولى، وفقا لأجندة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى نهاية سبتمبر الجارى.ومن أبرز المواجهات التى تشهدها مسابقة الدورى الإنجليزى... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 01:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم