2022-09-30T15:56:42+03:00

حارس منتخب الشاطئية الأفضل في نصف نهائي بطولة كوسافا الدولية

اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كوسافا الدولية للكرة الشاطئية، حارس منتخب مصر محمد السيد أفضل لاعب في مباراة مصر وموزمبيق التي جمعت المنتخبين في نصف النهائي.

وتأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية لكرة القدم، بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني، لنهائي بطولة كوسافا الدولية بالفوز على نظيره الموزمبيقي بنتيجة 2/1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في نصف نهائي البطولة الدولية المقامة بجنوب أفريقيا.

 وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب الوطني للكرة الشاطئية لمواجهة السنغال في النهائي بعد فوز الأخير على أوغندا في نصف النهائي

ويواصل السيد مستوياته المميزة مع منتخب الشاطئية حيث سبق وتم اختياره من اللجنة المنظمة لبطولة كأس الدار البيضاء الدولية للكرة الشاطئية التي أقيمت بالمغرب، أغسطس الماضي مصر كأفضل حارس في البطولة.

وتوج منتخب مصر للكرة الشاطئية بلقب بطولة كأس الدار البيضاء الدولية لكرة القدم الشاطئية 2022، التي أقيمت في المغرب بعد الفوز على المنتخب السعودي بضربات الترجيح.

محمد السيد


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حارس منتخب الشاطئية الأفضل في نصف نهائي بطولة كوسافا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حارس منتخب الشاطئية الأفضل في نصف نهائي بطولة كوسافا الدولية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع حارس منتخب الشاطئية الأفضل في نصف نهائي بطولة كوسافا الدولية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كوسافا الدولية للكرة الشاطئية، حارس منتخب مصر محمد السيد أفضل لاعب في مباراة مصر وموزمبيق التي جمعت المنتخبين في نصف النهائي.وتأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية لكرة القدم، بقيادة مصطفى لطفي المدير الفني، لنهائي بطولة... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 03:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم