2022-09-30T16:00:19+03:00

نيوكاسل يستعيد كالوم ويلسون أمام فولهام

سيعود المهاجم كالوم ويلسون إلى تشكيلة نيوكاسل يونايتد الذي يستعد لمباراته المقبلة بـ الدوري الإنجليزي لكرة القدم غدا السبت أمام مضيفه فولهام لكن لا يتوقع أن يشارك اللاعب الجديد ألكسندر إيساك في المواجهة.

وغاب ويلسون عن الملاعب مدة شهر بسبب إصابة في الفخذ لكن المدرب إيدي هاو قال إنه أصبح الآن جاهزا للعودة للتشكيلة إلى جانب لاعب الوسط برونو جيمارايش الذي تعرض أيضا لإصابة في الفخذ.

وأشار هاو إلى أن آلان سانت-ماكسيمين أمامه فرصة للمشاركة في مواجهة فولهام هو الآخر.

وقال هاو للصحفيين "حتى الآن تدرب كالوم معنا لنحو 10 أيام وحالته جيدة، في كل مرة يأتي من الإصابة يكون مستواه جيدا.. وجود كالوم سيعزز معنويات اللاعبين كثيرا بفضل طاقته الإيجابية. هو لاعب كبير بالنسبة لنا ولاشك في ذلك".

وأشار هاو أيضا إلى أن جيمارايش كان يتدرب أيضا مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، موضحا: "كنا نشعر بالقلق على برونو لكنه عاد. نتائج الفحوص جاءت جيدة ولذا فقد تدرب وتدرب جيدا".

وتعرض إيساك لإصابة في الفخذ خلال وجوده في العطلة الدولية مع منتخب السويد وعاد مبكرا لناديه.

وقال عنه المدرب هاو "نتيجة الفحوص لم تكن سيئة جدا لذا فإننا لا نتوقع غيابه طويلا".

وتحوم الشكوك أيضا حول إمكانية مشاركة كريس وود مع نيوكاسل بعد تعرضه لإصابة في الضلوع خلال وجوده في العطلة الدولية مع منتخب بلاده نيوزيلندا.

ولم يحقق نيوكاسل صاحب المركز العاشر في الترتيب أي فوز في أخر ست مباريات خاضها في الدوري الممتاز بينما تعادل في خمس منها.

بينما حقق فولهام بداية مشجعة وحاليا يحتل المركز السادس بين فرق البطولة العشرين. (إعداد وتحرير فتحي عبد العزيز للنشرة العربية)


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيوكاسل يستعيد كالوم ويلسون أمام فولهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيوكاسل يستعيد كالوم ويلسون أمام فولهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم نيوكاسل يستعيد كالوم ويلسون أمام فولهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيعود المهاجم كالوم ويلسون إلى تشكيلة نيوكاسل يونايتد الذي يستعد لمباراته المقبلة بـ الدوري الإنجليزي لكرة القدم غدا السبت أمام مضيفه فولهام لكن لا يتوقع أن يشارك اللاعب الجديد ألكسندر إيساك في المواجهة. وغاب ويلسون عن الملاعب مدة شهر بسبب... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :