2022-09-30T16:04:39+03:00

منتخب أميركا للسيدات بكرة السلة يبلغ نهائي كأس العالم

المنتخب الأميركي الأكثر تتويجاً بلقب البطولة بعشرة ألقاب، تمكن من تحقيق أفضلية واضحة على مجريات اللقاء ومنذ بدايته، بفضل مجهود جماعي من سيدات أميركا، حيث سجلت أربع لاعبات عشر نقاط أو أكثر، وكانت أفضل مسجلة هي بريانا ستيوارت  بخمس عشرة نقطة، لتسهم بقيادة حامل اللقب للمباراة النهائية في أستراليا وبفارق كبير وصل إلى أربعين نقطة.

وستواجه أميركا في النهائي الصين التي تأهلت بتخطيها عقبة أستراليا وصيفة النسخة الماضية بإحدى وستين نقطة لتسع وخمسين.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منتخب أميركا للسيدات بكرة السلة يبلغ نهائي كأس العالم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على beIN SPORTS ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منتخب أميركا للسيدات بكرة السلة يبلغ نهائي كأس العالم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب beIN SPORTS منتخب أميركا للسيدات بكرة السلة يبلغ نهائي كأس العالم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المنتخب الأميركي الأكثر تتويجاً بلقب البطولة بعشرة ألقاب، تمكن من تحقيق أفضلية واضحة على مجريات اللقاء ومنذ بدايته، بفضل مجهود جماعي من سيدات أميركا، حيث سجلت أربع لاعبات عشر نقاط أو أكثر، وكانت أفضل مسجلة هي بريانا ستيوارت  بخمس عشرة نقطة، لتسهم... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:04 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :