2022-09-30T16:08:46+03:00

وفاة لاعب النصر السعودي السابق خالد الزيلعي بسبب "التصلب الجانبي الضموري".. ماذا قال عن مؤمن زكريا في 2020؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي النصر السعودي وفاة لاعبه السابق، خالد الزيلعي، بعد صراع مع مرض التصلب الجانبي الضموري، الجمعة.

ونعى عدد من الأندية السعودية لاعب المنتخب الوطني السابق الذي وافته المنية عن عمر يناهز 35 عاما.

وكان قد أعلن اللاعب السابق عام...


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفاة لاعب النصر السعودي السابق خالد الزيلعي بسبب التصلب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وفاة لاعب النصر السعودي السابق خالد الزيلعي بسبب "التصلب الجانبي الضموري".. ماذا قال عن مؤمن زكريا في 2020؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان وفاة لاعب النصر السعودي السابق خالد الزيلعي بسبب "التصلب الجانبي الضموري".. ماذا قال عن مؤمن زكريا في 2020؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – أعلن نادي النصر السعودي وفاة لاعبه السابق، خالد الزيلعي، بعد صراع مع مرض التصلب الجانبي الضموري، الجمعة. ونعى عدد من الأندية السعودية لاعب المنتخب الوطني السابق الذي وافته المنية عن عمر يناهز 35 عاما.... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 44 دقيقة