2022-09-30T16:12:43+03:00

من هو مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة؟.. تعرف على كل التفاصيل

اقترب مسؤولو الأهلي من التعاقد مع البرازيلي مارسينهو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي فرونتال الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأنهى مسؤولو الأهلي اتفاقهم مع اللاعب بشأن التعاقد معه في الميركاتو الحالي ومن المنتظر أن يصل القاهرة خلال الساعات القادمة لتوقيع عقود انضمامه للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد تعاقد مع مواطنه برونو سافيو قيل أن يدخل في مفاوضات مع مارسينهو وذالك لتدعيم الهجوم بالموسم الجديد.

وإليكم أبرز ارقام البرازيلي مارسينهو:

شارك مع كاواساكي فرونتال في 48 مباراة وأحرز 13 هدفًا وصنع 8 تمريرات حاسمة، ولعب مع فريقه الياباني 25 مباراة احرز 9 أهداف وصنع 3 آخرين.

خاض اللاعب 27 مباراة في صفوف شونجكينج ليفان الصيني، احرز خلالهما هدفين وصنع مثلهما.

وخاض مع برازيل دي بيلوتاس البرازيلي، في 32 مواجهة أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

كما تواجد مع فورتاليزا البرازيلي، 33 لقاء سجل خلالها 5 أهداف وصنع مثلهما. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

من هو مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة تعرف على كل التفاصيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل من هو مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة؟.. تعرف على كل التفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر من هو مارسينهو صفقة الأهلي الجديدة؟.. تعرف على كل التفاصيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد اقترب مسؤولو الأهلي من التعاقد مع البرازيلي مارسينهو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاواساكي فرونتال الياباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.وأنهى مسؤولو الأهلي اتفاقهم مع اللاعب بشأن التعاقد معه في الميركاتو الحالي ومن المنتظر أن يصل... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم
قبل 2 ساعة و 15 دقيقة