2022-09-30T16:20:30+03:00

خطوة تحفيزية من النصر تجاه اللاعبين قبل كلاسيكو الاتحاد

سعودي 360 – اتخذت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، اليوم الجمعة، قراراً لتحفيز لاعبي فريق “العالمي” قبل كلاسيكو الاتحاد، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.

النصر يحفز لاعبيه براتب شهر قبل الكلاسيكو

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد قامت باتخاذ خضوة من أجل تحفيز لاعبي الفريق لإسقاط الاتحاد في الكلاسيكو المرتقب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر قامت بإيداع راتب شهر للاعبين، لرفع المعنويات وتحفيزهم من أجل الفوز على الاتحاد.

ويخوض فريق النصر مباراته أمام الاتحاد برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وكسر عقدته على ملعب “مرسول بارك”، حيث لم يذق طعم الفوز نهائياً أمام “العميد” في دوري المحترفين.

????????

???? أبرز الحالات التحكيمية في الجولة 4 من دائرة الحكام :

– في مباراة #الباطن_النصر قرار غير صحيح بإلغاء هدف #النصر عند الدقيقة 5 لعدم وجود دليل واضح على خروج الكرة من خط التماس.#دوري_روشن_السعودي

pic.twitter.com/JOVLchYIEI

— سعودي 360 (@sport360Saudi) September 23, 2022

موعد مباراة النصر القادمة أمام الاتحاد

ويلتقي فريق النصر مع ضيفه الاتحاد، مساء يوم الأحد 2 أكتوبر، على ملعب “مرسول بارك”، في إطار الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة النصر أمام الاتحاد في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق النصر المركز الرابع في سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 9 نقاط، فيما يسبقه فريق الاتحاد في المركز الثالث بفارق نقطة.

شاهد أيضًا:


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطوة تحفيزية من النصر تجاه اللاعبين قبل كلاسيكو الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطوة تحفيزية من النصر تجاه اللاعبين قبل كلاسيكو الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت360 خطوة تحفيزية من النصر تجاه اللاعبين قبل كلاسيكو الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سعودي 360 – اتخذت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، اليوم الجمعة، قراراً لتحفيز لاعبي فريق “العالمي” قبل كلاسيكو الاتحاد، ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي.النصر يحفز لاعبيه براتب شهر قبل الكلاسيكوووفقاً... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم