2022-09-30T16:21:02+03:00

نيوكاسل يضم موهبة الدوري الأسترالي

وسينضم كول (18 عاما) الذي أحرز أربعة أهداف للنادي الأسترالي في الموسم الماضي إلى نيوكاسل يونايتد الذي يقوده المدرب إيدي هاو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير 2023. ولم يكشف النقاب عن أي تفاصيل مالية تتعلق بالصفقة. وقال كول في بيان: خلال طفولتي في أستراليا كان الدوري الإنجليزي الممتاز أهم بطولة بالنسبة للجميع.. لكن أحدا لم يتوقع الوصول لهذا المستوى المرتفع. وتابع: وصولي لهذا المستوى ووجودي في هذا الوضع شيء رائع. وشارك كول في أول مباراة دولية مع منتخب أستراليا خلال فوز الفريق 2-صفر على نيوزيلندا الأحد الماضي عندما شارك بديلا لأحد زملائه وقدم أداء متميزا وشارك في تهيئة الهدف الثاني لفريقه. ويتوقع أن يكون كول أيضا ضمن تشكيلة أستراليا في نهائيات كأس العالم التي تنطلق في نوفمبر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نيوكاسل يضم موهبة الدوري الأسترالي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نيوكاسل يضم موهبة الدوري الأسترالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت نيوكاسل يضم موهبة الدوري الأسترالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وسينضم كول (18 عاما) الذي أحرز أربعة أهداف للنادي الأسترالي في الموسم الماضي إلى نيوكاسل يونايتد الذي يقوده المدرب إيدي هاو في فترة الانتقالات الشتوية... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:21 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :