2022-09-30T16:32:26+03:00

رسميًا.. أسوان يضم الحارس عمرو حسام

نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع عمرو حسام حارس ايسترن كومباني لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

رسميًا.. أسوان يضم الحارس عمرو حسام

جدير بالذكر ان نادي اسوان اتم تعاقده مع كلا من المهاجم الجابوني ماليك ايفونا ومحمود عبد الحكيم والمغربي احمد بلحاج وابراهيم عايش ويوسف احمد حسن  وميدو العطار وعبد الرحمن العشري وميدو مصطفى وصابر الشيمي ومحمد حمدي زكي وجمال السعيد واسلام صلاح وعماد فتحي والانجولي ديلسون كاموني ومحمد عطوة فضلا عن عودة عبد العزيز موسى عقب انتهاء إعارته لايسترن كومباني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا أسوان يضم الحارس عمرو حسام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. أسوان يضم الحارس عمرو حسام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر رسميًا.. أسوان يضم الحارس عمرو حسام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع عمرو حسام حارس ايسترن كومباني لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعدادًا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.رسميًا.. أسوان يضم الحارس عمرو حسام جدير بالذكر ان نادي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :