2022-09-30T16:32:46+03:00

الداخلية يضم محمد نجيب.. وأسوان يتعاقد مع عمرو حسام وعطوة

03:24 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

محمد نجيب ينضم للداخلية

أعلن فريق الداخلية، اليوم الجمعة، التعاقد بشكل رسمي مع محمد نجيب مدافع فريق الجونة في حضور اللواء عثمان دسوقي، المشرف على الكرة بالنادي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

محمد نجيب يدعم صفوف الداخلية في الموسم الجديد

الداخلية قادما من الجونة، الذي ودع الدوري المصري الممتاز في النسخة الماضية، علما بأن «نجيب»، صاحب الـ39 عاما، لديه مسيرة كبيرة في الملاعب، بعدما لعب للعديد من الأندية منها الأهلي والمحلة واتحاد الشرطة والجونة.

وحقق محمد نجيب مع الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة والسوبر الأفريقي مرتين، كما حصد بطولة الدوري المصري 5 مرات، وكأس مصر مرة واحدة، وكأس السوبر المحلي مرتين.

صفقات أسوان

أسوان تعاقداته بعدما حصل على خدمات عمرو حسام، حارس مرمى فريق إيسترن كومباني، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ومحمد عطوة مدافع بيراميدز الأسبق لمدمة موسمين.

ووقع عمرو حسام عقود انضمامه لفريق أسوان، بحضور هيثم عرابي المدير الرياضي للنادي، الذي تعاقد أيضا مع محمد عطوة، مدافع بيراميدز السابق، لمدة موسمين.

ولعب عمرو حسام، صاحب الـ31 عاما، لعدة أندية في الدوري منها المصرية للاتصالات واتحاد الشرطة وبتروجيت وإنبي وإيسترن كومباني.

في المقابل، يبلغ محمد عطوة 32 عاما، ولعب من قبل للترسانة والمقاصة والاتحاد السكندري والرائد السعودي، قبل أن ينضم لبيراميدز خلال صيف 2019 بعدها انضم للاتحاد السكندري.

20 صفقة في أسوان للموسم الجديد

وتعاقد أسوان مع 20 صفقة حتى الآن، وهم: «ماليك إيفونا – أحمد بلحاج – محمد الغندور – يوسف حسن – محمود عبدالحكيم – محمود بن والي – إبراهيم عايش – محمد شيكا – محمود صابر – ميدو العطار – عبدالرحمن العشري - ميدو مصطفى - محمد حمدي زكي - جمال السعيد - إسلام صلاح - علي فتحي - ويلسون كاموني - عماد فتحي - عمرو حسام - محمد عطوة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الداخلية يضم محمد نجيب وأسوان يتعاقد مع عمرو حسام وعطوة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الداخلية يضم محمد نجيب.. وأسوان يتعاقد مع عمرو حسام وعطوة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الداخلية يضم محمد نجيب.. وأسوان يتعاقد مع عمرو حسام وعطوة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:24 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 محمد نجيب ينضم للداخلية أعلن فريق الداخلية، اليوم الجمعة، التعاقد بشكل رسمي مع محمد نجيب مدافع فريق الجونة في حضور اللواء عثمان دسوقي، المشرف على الكرة بالنادي، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم