2022-09-30T16:40:03+03:00

لامبارد يدافع عن ساوثغيت: الانتقادات كانت قاسية

وهبطت إنجلترا من الفئة الأولى بدوري الأمم الأوروبية في وقت سابق من الشهر الجاري بعد مسيرة خالية من الانتصارات استمرت على مدار ست مباريات بينما وجهت انتقادات إلى المدرب ساوثغيت بسبب أداء المنتخب. وقال لامبارد للصحفيين قبل مباراة إيفرتون خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ساوثامبتون يوم السبت: أعتقد أن بعض الانتقادات كانت قاسية، أنا لا أجلس هنا وأقول إنه لا يحق للناس توجيه انتقادات. فإذا كان النقد بناء فلا بأس. وأضاف لامبارد: لكن مع اقتراب نهائيات كأس العالم والاستعداد لها فسيكون من الأفضل أن يقف الجميع خلف الفريق وغاريث. وتركزت الكثير من الانتقادات التي وجهت للمدرب ساوثغيت إلى أسلوبه "الحذر" في اللعب. وتبدأ إنجلترا مسيرتها ضمن المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر بمواجهة منتخب إيران في 21 نوفمبر.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لامبارد يدافع عن ساوثغيت الانتقادات كانت قاسية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لامبارد يدافع عن ساوثغيت: الانتقادات كانت قاسية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب العربية نت لامبارد يدافع عن ساوثغيت: الانتقادات كانت قاسية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وهبطت إنجلترا من الفئة الأولى بدوري الأمم الأوروبية في وقت سابق من الشهر الجاري بعد مسيرة خالية من الانتصارات استمرت على مدار ست مباريات بينما وجهت... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم