2022-09-30T16:48:39+03:00

بالفيديو .. رئيس الطائي يدخل في نوبة ضحك بعد سؤال غريب طرحه “العجمة”

دخل رئيس نادي الطائي، تركي الضبعان، في نوبة ضحك بعدما سأله الإعلامي الرياضي تركي العجمة سؤال غريب طرحه أحد المتابعين لبرنامجه “كورة روتانا”.

وقال العجمة أن أحد المتابعين يتساءل عما إذا كان “الضبعان” لا يزال يجلب راقي شرعي في النادي، إلا أن “الضبعان” نفى صحة ذلك ودخل في نوبة ضحك.

وتبادل الطرفان التعليقات الطريفة حول الأمر واشترك معهما باقي ضيوف حلقة البرنامج المذاع على قناة روتانا خليجية.

"راقي شرعي" في النادي!..

العجمة ينقل لتركي الضبعان أغرب سؤال جاء من أحد المتابعين.. شاهد كيف رد رئيس الطائي #كورة_روتانا pic.twitter.com/BgXUCliWV2

— روتانا خليجية (@Khalejiatv) September 30, 2022


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بالفيديو رئيس الطائي يدخل في نوبة ضحك بعد سؤال غريب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بالفيديو .. رئيس الطائي يدخل في نوبة ضحك بعد سؤال غريب طرحه “العجمة” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بالفيديو .. رئيس الطائي يدخل في نوبة ضحك بعد سؤال غريب طرحه “العجمة”..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل رئيس نادي الطائي، تركي الضبعان، في نوبة ضحك بعدما سأله الإعلامي الرياضي تركي العجمة سؤال غريب طرحه أحد المتابعين لبرنامجه “كورة روتانا”. وقال العجمة أن أحد المتابعين يتساءل عما إذا كان “الضبعان” لا يزال يجلب راقي شرعي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :