2022-09-30T16:52:38+03:00

جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتد

جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتد

رياضة

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 15:35

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

كتب: فؤاد أبوحجر

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مباراة فريقه القادمة أمام نظيره يونايتد، في اللقاء الذي يجمعهما الأحد القادم، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى الإنجليزي الممتاز.

( ).. ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة التاسعة

وقال جواديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباباراة مانشستر سيتي ويونايتد: "مانشستر يونايتد يمتلك جودة لا يمكن الشك بها لعدة سنوات، لقد عادوا بنتيجة جيدة أمام ساوثاهامبتون خارج ملعبهم، وهو أمر صعب، وأرسنال في ملعبهم، لديهم دافع جيد حاليًا".

موعد مباراة مانشتسر سيتي و يونايتد:-

يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره يونايتد الأحد المقبل، في المباراة التي تجمع بينما ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى

الإنجليزي.

تبدأ مباراة مانشستر سيتي و يونايتد في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، و الخامسة بتوقيت أبوظبي.

ترتيب الدورى الإنجليزي:-

1- أرسنال- 18 نقطة.

2- مانشستر سيتي- 17 نقطة.

3- توتنهام- 17 نقطة.

4- برايتون- 13 نقطة.

5- مانشستر يونايتد- 12 نقطة.

6- فولهام- 11 نقطة.

7- تشيلسي- 10 نقاط.

8- ليفربول- 9 نقاط.

9- بريتفورد- 9 نقاط.

10- نيوكاسل يونايد- 8 نقاط.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"

الرابط المختصر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الوفد جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد جوارديولا يتحدث عن ديربي مانشستر بين السيتي ويونايتدرياضةالجمعة, 30 سبتمبر 2022 15:35 جوارديولا مدرب مانشستر سيتي كتب: فؤاد أبوحجر تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن مباراة فريقه القادمة أمام نظيره يونايتد،... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 04:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :