2022-09-30T17:00:11+03:00

الأسماء المرشحة للخروج من قائمة الأهلي في الموسم الجديد

03:49 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

فريق الأهلي

تترقب جماهير القلعة الحمراء القائمة النهائية للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الذي سيخوض بها الفريق الأحمر تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث تضم القائمة وفقا لمصدر بالقلعة الحمراء كشف لـ«الوطن سبورت» أن عددا من اللاعبين الشباب قد يلحقون بالراحلين أو من يتواجدون في قائمة الانتظار.

وتأتي ضربة البداية الرسمية للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضد اتحاد المنسيتري بطل تونس، والمحدد لها التاسع من أكتوبر المقبل، في تونس، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعرض «الوطن سبورت» أبرز الأسماء المرشحة للخروج من قائمة الأهلي للموسم الجديد بعد أن تقرر وضع صلاح محسن في قائمة الانتظار، ورحل الموزمبيقي لويس ميكسيوني لصفوف أبها السعودي، وانتقل أحمد سيد غريب المهاجم الشاب لصفوف الاتحاد السكندري.

زياد طارق مطلوب في سيراميكا كليوباترا

زياد طارق، الذي ظهر بشكل جيد في مباريات الفريق الأمر الموسم الماضي، وقت الاعتماد على الشباب.

وكشف مصدر بالقلعة الحمراء لـ «الوطن سبورت» عن تلقي زياد طارق، عرضا للانتقال لصفوف سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، إلا أن السويسري مارسيل كولر سيحسم مصيره خلال الأيام المقبلة، للموافقة على العرض أو استمراره مع الفريق. 

زياد طارق لاعب الأهلي

ثلاثي الأهلي يظهر في تدريبات الداخلية 

الداخلية الصاعد حديثا للدوري الممتاز، رغم أن الإعلان الرسمي عن انتقال اللاعبين لم يتم بشكل رسمي حتى الآن.

محمد فخري والوديات

محمد فخري لاعب وسط الأهلي من اللاعبين المرشحين للخروج للإعارة، وسيتم حسم مصيره من جانب مارسيل كولر، قبل غلق باب القيد، بعد أن شارك في الوديات الأخيرة ضد بتروجت وأسوان وطلائع الجيش.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأسماء المرشحة للخروج من قائمة الأهلي في الموسم الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأسماء المرشحة للخروج من قائمة الأهلي في الموسم الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأسماء المرشحة للخروج من قائمة الأهلي في الموسم الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:49 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 فريق الأهلي تترقب جماهير القلعة الحمراء القائمة النهائية للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الذي سيخوض بها الفريق الأحمر تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، منافسات الموسم الكروي الجديد... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :