2022-09-30T17:08:52+03:00

مايفوتكش.. تجهيز شيكابالا في الزمالك وفرمان كولر مع الأهلي

03:59 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

شيكابالا قائد الزمالك

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

مفاجأة لـ«شيكابالا» داخل الزمالك قبل مواجهة فلامبو الرواندي

الزمالك برنامجا بدنيا لمحمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، لمواجهة فلامبو بطل بوروندي المحدد لها التاسع من أكتوبر المقبل، في تنزانيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

هنا

غموض موقف محمود علاء قبل غلق باب القيد

بات الغموض يحيط بمصير محمود علاء مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قبل 11 يوما من غلق باب القيد، حيث سيتم انتهاء باب الانتقالات الصيفية في 10 أكتوبر المقبل، قبل انطلاق مسابقة الدوري المصري 2022-2023 في السادس عشر من الشهر نفسه.

هنا

برنامج بدني مكثف لتجهيز الدوليين في الزمالك لموقعة بطل بوروندي

كلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جهازه المعاون، بتنفيذ البرنامج البدني المكثف، من أجل تجهيز اللاعبين الدوليين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، استعدادا لمواجهة فلامبو بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

هنا

فرمان كولر في الأهلي

للأهلي، الضوء الأخضر لإدارة الأحمر، لضم البرازيلي مارسينيو، نجم فريق كاواساكي الياباني، بسبب قدراته الهجومية المميزة وامتلاكه سرعات كبيرة ومهارات فائقة.

هنا

محاضرة كولر واستكمال الملف الطبي للدوليين

تواصلت استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دون راحة، بعد خوض ودية طلائع الجيش التي أقيمت أمس الخميس، وانتهت بالتعادل السلبي، حيث خاض لاعبو الفريق الأحمر مرانا تدريباته صباح اليوم الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمنافسات الموسم الجديد 2022-2023.

هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مايفوتكش تجهيز شيكابالا في الزمالك وفرمان كولر مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مايفوتكش.. تجهيز شيكابالا في الزمالك وفرمان كولر مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مايفوتكش.. تجهيز شيكابالا في الزمالك وفرمان كولر مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:59 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022 شيكابالا قائد الزمالك «مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم