2022-09-30T17:12:28+03:00

جوارديولا: سنقدم مباراة مثالية ضد يونايتد.. والمنافسون الكبار يجعلونك أفضل

علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على ديربي مانشستر الذي يجمع فريقه ضد مانشستر يونايتد الأحد المقبل، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "عندما تكون في القمة ، يكون لديك المزيد من المنافسين. في الوسط ، يكون لديك منافسون أقل. المنافسون الكبار يجعلونك أفضل. علينا أن نلعب مباراة مثالية ضد مانشستر يونايتد. لديهم جودة في المقدمة ".

أضاف: "إنه منافس كبير. حاول أن تعرف ما الذي سنفعله وما يمكننا فعله للتغلب عليهم، ليس عليك بذل المزيد من المشاعر، الملعب سيكون ممتلئًا، المشجعين الذين يقفون وراءنا، يعرفون أننا سنبذل قصارى جهدنا".

وواصل:" هناك خطة لكيفية الهجوم والدفاع، عليهم أن يؤمنوا، فرصة للتعبير عن مهاراتنا أمام الآلاف، الملايين من الناس، نحن نفعل ذلك من أجلهم ، ونكون أنفسنا ، ما نحن عليه ، لا تخافوا".

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف المتصدر آرسنال بنقطة واحدة، حيث جمع 17 نقطة، في حين يقع مانشستر يونايتد في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوارديولا سنقدم مباراة مثالية ضد يونايتد والمنافسون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوارديولا: سنقدم مباراة مثالية ضد يونايتد.. والمنافسون الكبار يجعلونك أفضل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع جوارديولا: سنقدم مباراة مثالية ضد يونايتد.. والمنافسون الكبار يجعلونك أفضل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على ديربي مانشستر الذي يجمع فريقه ضد مانشستر يونايتد الأحد المقبل، في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "عندما تكون في القمة ، يكون لديك... , نشر في الجمعة 2022/09/30 الساعة 05:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :